أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 4-0 اليوم بالدوري السعودي

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 2-0 اليوم بالدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة أهداف وملخص مباراة الهلال والرائد كاملة بجودة عالية، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


تشكيل الهلال أمام الرائد اليوم

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - محمد جحفلي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سالم الدوسري - سافيتش - روبن نيفيز

في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو - ميتروفيتش - مالكوم.


ملخص مباراة الهلال والرائد

استطاع الهلال أن يسجل الهدف الأول بشباك الرائد بالدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم ميتروفيتش، ليسجل الصربي أولى أهدافه بقميص الزعيم برأسية رائعة، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري بركلة جزاء اسكنها شباك منافسه بالدقيقة 56 من النصف الثاني.


وسجل سالم الدوسري هدفه الشخصي الثاني والثالث للهلال في المباراة المثيرة أمام الرائد، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ لصالح الزعيم، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة ويحصل على ثلاثة نقاط هامة بمشواره بالدوري.


وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة تمكن النجم عبدالله الحمدان من تسجيل الهدف الرابع والأخير للهلال لتنتهي المواجهة بنتيجة 4-0 ويحصل الهلال على 3 نقاط مهمة في مسيرته بالدوري.


ترتيب الهلال بعد مباراة اليوم

بعد الفوز المثير الذي حققه الهلال بالفوز على الرائد بثنائية مقابل لاشئ اليوم، رفع الزعيم رصيده للنقطة الـ 7 محتلاً المركز الثالث من جدول تريب دوري روشن للمحترفين، بينما توقف رصيد الرائد عند النقطة 0 ليواصل سلسلة نتائجه السلبية ويتواجد في قاع جدول الترتيب.


شاهد أهداف الهلال والرائد من هنا

تعليقات