أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرياض 4-0 اليوم بالدوري السعودي

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرياض 3-0 اليوم بالدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والرياض اليوم بجودة عالية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم الجاري.


نجح الاتحاد في خطف فوز مهم وصعب اليوم على حساب فريق الرياض، وخطف ثلاث نقاط مهمين، حافظ من خلالهم على صدارته في جدول ترتيب الدوري بتسع نقاط، متعادلاً في النقط مع فريق الهلال.


ملخص مباراة الاتحاد والرياض

شهدت بدأت مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري، ضغط اتحادي متواصل نتج عنه الهدف الاول للنمور في اللقاء بأقدام الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 16، ليواصل لاعبي التايجرز تألقهم وتفوقهم ويسجلون الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 25 عن طريق حمدالله.


وقبل نهاية الشوط الأول سجل الاتحاد الهدف الثالث عن طريق المغربي حمدالله بطريقة خيالية من دبل كيك، لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل لا شئ، ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، هدأت الأجواء وتراجع كامل من جانب فريق الرياض لتستمر هذه النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء.


تشكيل الاتحاد في مباراة الرياض

اعتمد نونو سانتو على التشكيل الأساسي في مباراة الاتحاد أمام الرياض الليلة، حيث كان التشكيلة كالتالي :

الحارس : مارسيلو غروهي.

الدفاع : مدالله العليان - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - زكريا هوساوي.

الوسط : فابينهو - نجولو كانتي - إيجور كورنادو.

الهجوم : رومارينيو - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.


وعن مباراة الاتحاد المقبلة، بعد الفوز الذي حققه النمور الليلة على حساب الرياض، سيبدأ تجهيزاته للمباراة القادمة، والتي ستكون أمام فريق الوحدة يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرياض 4-0 اليوم من هنا

تعليقات