أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والفتح 5-0 اليوم في الدوري السعودي

شاهد.. أهداف مباراة النصر والفتح 3-0 اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر والفتح المثير كاملة بجودة عالية، بخمسة أهداف دون مقابل، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي.

 

ملخص مباراة النصر والفتح

افتتح فريق النصر التسجيل أمام نظيره الفتح في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق السنغالي ساديو ماني بعد تمريرة سحرية من البرتغالي رونالدو، ثم أضاف العالمي الثاني في الدقيقة 38 بأقدام الأسطورة كريستيانو.


ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 استطاع الأسطورة كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للعالمي، وأضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع النصر في شباك نادي الفتح عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء.


وتمكن الأسطورة كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الخامس للنصر والثالث الشخصي "هاتريك" في شباك الفتح عند الدقيقة 96 من عمر اللقاء، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة تحصل القلعة الصفراء على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بالدوري.


تشكيل النصر أمام الفتح

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – جيسلان كونان

في خط الوسط: أوتافيو مونتيرو – مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.


ترتيب النصر بعد مباراة الفتح

حقق فريق النصر أول ثلاثة نقاط له في مسابقة دوري روشن للمحترفين بعد مرور ثلاثة جولات لفوزه على الفتح اليوم، ليحتل العالمي حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط، بينما توقف رصيد نادي الفتح عند النقطة الـ 4 بالمركز الثامن.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والفتح 5-0 اليوم من هنا

تعليقات