أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والرجاء 3-1 اليوم بالبطولة العربية (فيديو)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والرجاء 3-1 اليوم بالبطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اهداف مباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد في اطار منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال للموسم الجاري 2023-2024.


نجح النصر في تحقيق فوز مستحق على حساب فريق الرجاء المغربي، في مباراة شهدت تألق متوقع من لاعبي الفريقين ولكن كان للعالمي الأفضلية في اللقاء، وانتهت مباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية بفوز العالمي بنتيجة كككك ليتاهل النصر بعدها الى قبل نهائي البطولة العربية.


ملخص مباراة النصر والرجاء

استطاع النصر أن يقدم أفضل بداية لشوط أول لعبها منذ فترة طويلة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 بعد محاولات كثيرة على المرمى واستحواذ كامل على اللقاء، ثم جاء سلطان الغنام في الدقيقة 29 وسجل الهدف الثاني ليضاعف النتيجة.


ثم تأتي المتعة عن طريق سيكو فوفانا ويسجل الإيفواري أول أهدافه مع النصر في الدقيقة 38، ويحرز بعدها الرجاء المغربي الهدف الأول ولكنة هدف بنيران صديقة اخطأها المدافع عبدالله مادو وسجلها في مرمى القلعة الصفراء.


ويبدأ الشوط الثاني بداية نارية ويستمر اللاعبين في تقديم أداء أكثر من رائع مع الحضور جماهيري الكبير والمميز، ولكن تستمر النتيجة كما هي بتقدم النصر بثلاثية مقابل هدف، حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة وتأهل العالمي للمربع الذهبي بالبطولة العربية.


تشكيل النصر أمام الرجاء

بدأ لويس كاسترو بالتشكيل الأساسي دون أي مجازفات ليضمن بداية موفقة وبالفعل نجح بها، حيث كان تشكيل النصر أمام الرجاء اليوم في البطولة العربية مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وكالمعتاد في خط الدفاع سلطان الغنام وعلي لاجامي بجانب عبدالله مادو واليكس تيليس.


واعتمد في خط الوسط على الثلاثي المدمر بروزوفيتش وسيكو فوفانا ومعهم خالد الغنام، وكما هو متوقع قاد رونالدو خط هجوم النصر امام الرجاء اليوم في ربع نهائي البطولة العربية بجانب كلا من ساديو ماني واندرسون تاليسكا.


وعن مباراة النصر المقبلة، بعد انتهاء مباراة النصر والرجاء اليوم، سيتجة النصر لمواجهة الشرطة العراقي في دور النصف نهائي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، يوم الأربع المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري.


شاهد أهداف مباراة النصر والرجاء اليوم من هنا 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات