أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة النصر والشرطة اليوم و هدف رونالدو (فيديو)

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم بالبطولة العربية

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في أطار منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري 2023-2024.


في مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم، حقق النصر انتصار صعب على حساب الفريق المنافس، بهدف سجلة الاسطورة كريستيانو رونالدو، ليقود به العالمي للتأهل لنهائي البطولة العربية.


تشكيل النصر أمام الشرطة العراقي

بدأ لويس كاسترو مباراة النصر والشرطة العراقي بالتشكيل الأساسي اليوم ليضمن تحقيق الانتصار ويحجز مقعداً في النهائي، منتظراً الفائز في مباراة الهلال والشباب اليوم، وجاءت تشكيل النصر امام الشرطة كالتالي :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - علي لاجامي - عبدالله مادو - أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


ملخص مباراة النصر والشرطة

استطاع النصر أن يسجل الهدف الأول في شباك الشرطة العراقي بالدقيقة 75 عن طريق الأسطورة كريستيانو رونالدو بركلة جزاء، ويستمر هذا التقدم لصالح العالمي حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بهدف مقابل لاشئ، ويتأهل الفريق رسمياً لنهائي البطولة العربية.


حجز النصر موعداً في نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بعد الفوز الصعب على الشرطة العراقي اليوم، وتم تحديد موعد نهائي البطولة ليكون في يوم السبت القادم الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، وسيلاقي الفائز من قمة اليوم بين الهلال والشباب.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة النصر والشرطة اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات