أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر وشباب الأهلي 4-2 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر وشباب الأهلي 1-2 اليوم في دوري ابطال اسيا

نعرض لكم ملخص وأهداف مباراة النصر وشباب الاهلي دبي اليوم الثلاثاء، في المواجهة الذي جمعتهما في أطار منافسات دور الإقصائيات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري.


في مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا، نجح العالمي في خطف فوز صعب ومهم يستهل به مشوارة في البطولة، ويأهل الأصفر السعودي للدور القادم, منتظراً ما يأتية من القرعة يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.


ملخص مباراة النصر وشباب الاهلي

بدأت مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم في دوري ابطال اسيا، بداية نارية للعالمي والتي نتج عنها تسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 10 من ضربة رأسية، ليأتي فريق شباب الأهلي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة.


ومع بداية الشوط الثاني في مباراة النصر وشباب الأهلي، استطاع الفريق الإماراتي تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 46، ثم يأتي بعدها العالمي ويسجل ريمونتادا تاريخية ويقلب الطاولة على الأهلي، حيث سجل ثلاثة أهداف بالدقيقة 88 عن طريق سلطان الغنام.


وبالدقيقة 95 عن طريق اللاعب اندرسون تاليسكا ثم يختتم أهدافه ويحرز الرابع في الدقيقة 97، وتستمر هذه النتيجة بتقدم العالمي برباعية مقابل هدفين حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء وتأهل القلعة الصفراء لدور مجموعات دوري أبطال آسيا.


تشكيل النصر أمام شباب الأهلي 

خاض لويس كاسترو مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم في دوري ابطال اسيا، بالتشكيل الأساسي للفريق والمكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، واعتمد في خط الوسط على بروزوفيتش، بينما قاد الاسطورة البرتغالية رونالدو خط هجوم الفريق بجانب ساديو ماني وعبد الرحمن غريب.


وعن مباراة النصر المقبلة، بعد انتهاء العالمي من مواجهة اليوم امام شباب الأهلي دبي، سيبدأ الفريق للتجهيز لما هو قادم، حيث ستكون مباراة النصر المقبلة امام فريق الفتح في دوري روشن يوم الجمعة المقبلة الموافق 25 من شهر اغسطس الجاري.


شاهد.. أهداف مباراة النصر وشباب الأهلي 4-2 من هنا

تعليقات