أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. محمد نور يفتح النار على لاعب الهلال ويحذره


شن محمد نور نجم فريق الاتحاد السعودي السابق هجومًا شديدًا على أحد لاعبي الهلال بعد الفوز على النمور بثلاثية مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو التي أقمت أمس في البطولة العربية للأندية.


وسقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة على يد الهلال بنتيجة 3-1 في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية.


سجل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة النجم البرازيلي رومارينيو، بينما سجل ثلاثية الهلال الصربي سيرجي سافيتش و سالم الدوسري من ضربة جزاء والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.


وحسم الهلال بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، ويستعد لملاقاة الفريق المتأهل من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة.


محمد نور يفتح النار على لاعب الهلال

وخرج الأسطورة محمد نور في فيديو اليوم عقب هزيمة الاتحاد وأبدى فيه نجم النمور السابق غضبه واستياءه بشكل كبير بعد هزيمة الاتحاد أمام الهلال، كما هاجم أحد نجوم الزعيم وحذره من تكرار أفعاله المستفزة.


وأبدى محمد نور غضبه من مدافع الهلال علي البليهي قائلًا: "أنا مقهور منه ومن حركاته ونفخة الصدر، الكورة مب كذا أتمنى أني موجود 10 دقائق بس ألعب ضدك".


شاهد فيديو محمد نور يهاجم أحد لاعبي الهلال

تعليقات