أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر حفل تقديم نيمار لاعب الهلال الجديد اليوم

بث مباشر حفل تقديم نيمار لاعب الهلال الجديد اليوم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر حفل تقديم نيمار بجودة عالية، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم العربية حول العالم بالوقت الحالي، لمتابعة الحفل التاريخي والذي سيشهد تواجد كبير في أرضية الملعب.

 

سيقام حفل تقديم العالمي البرازيلي نيمار لاعب الهلال الجديد داخل أرضية ملعب الدرة، وذلك بحضور 60 ألف متفرج لنكون على موعد مع تواجد تاريخي، بعد نفاذ كامل تذاكر المباراة أمام الفيحاء، نظراً لأهميتها وإمكانية مشاركته باللقاء.

 

وصل نيمار إلى السعودية أمس ولم يشارك في أي تدريب لنادي الهلال حتى الآن، ليكون مشاركته أمام الفيحاء اليوم بغاية الصعوبة حيث إنه لم يتأقلم مع اللاعبين، عكس الحارس ياسين بونو الذي شارك في مران الفريق أمس ومن الممكن تواجده أساسياً باللقاء.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز – سافيتش – محمد كنو

في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – مالكوم – سالم الدوسري

 

موعد حفل تقديم نيمار اليوم

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر حفل تقديم نيمار اليوم، ستنطلق في تمام الساعة 7:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 8:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:15 بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لحفل تقديم نيمار

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر حفل تقديم نيمار، سيذاع الحفل على مجموعة قنوات SSC الرياضية، وبنسبة كبيرة سيذاع أيضاُ على قنوات KSA وmbc  وذلك كما حدث في حفل تقديم الأسطورة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.


وسينطلق حفل تقديم البرازيلي نيمار قبل ساعة وربع من بداية مباراة الهلال والفيحاء اليوم، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، حيث ستذاع في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

مشاهدة حفل تقديم نيمار اليوم من هنا

تعليقات