أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد الحكم يحرم وليد عبدالله من المباراة بسبب "القزع" ويقرر الحلاقة له (فيديو)

شاهد الحكم يحرم وليد عبدالله من المباراة بسبب "القزع" ويقرر الحلاقة له (فيديو)

منع الحكم الحارس السعودي الدولي وليد عبدالله حارس مرمى نادي الشباب السابق ونادي النصر الحالي، من المشاركة وبدأ لقاء فريقه في بطولة الدوري بسبب "القزع"، وبسببه توقف إنطلاق المباراة لحين حل الأمر وهو ما استجاب له الجهاز الفني من على دكة البدلاء.


حرمان وليد عبدالله من المباراة بسبب القزع

اضطر الطاقم الفني حينها إلى حلاقة شعر وليد عبدالله فوق أرضية الميدان، بسبب منع الاتحاد السعودي لكرة القدم قصات الشعر الغريبة والقزع، سواء على اللاعبين المحليين أو الأجانب وقتها ليكونا بعيدًا عن الانتقاد.


من أرشيف الدوري السعودي لايف نعرض لكم لقطة منع حكم مباراة الشباب ونجران في نسخة موسم 2012 – 2013، دخول الحارس وليد عبدالله حامي عرين شيخ الأندية السعودية لأرض الملعب حينها بسبب الحلقة الغريبة التي كان يستعد لخوض اللقاء بها، وذلك بسبب منع "القزع".


تصريحات وليد عبدالله عن منعه من المباراة بسبب القزع

وقال وليد عبدالله عن قصة "القزع" ومنعه من مباراة الشباب أمام نجران في الدوري أن الحلاق كان السبب في تلك الواقعه حينها، مؤكدًا أنه حاول أن يصلح الرأس بصبغة الحذاء فساحت منه ولم تجدي نفعًا حتى كان مضطرًا لنزول الملعب بها.


أشار وليد عبدالله إلى أنه كان هناك تدقيق كبير من المراقبين وطاقم التحكيم والحكم الرابع بسبب القزع من اللاعبين في المباريات، وكان يتم التدقيق فيه بشكل كبير قبل كل لقاء، وهو ما حدث باستمرار في النادي حينها والتدقيق الكبير عليه من أجل الحفاظ على المظهر الجيد لكوننا قدوة للنشء.


شاهد الحكم يحرم وليد عبدالله من المباراة بسبب "القزع".. فيديو

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات