أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد غضب وانفعال رونالدو على الحكم بعد إلغاء هدفه في الشباب (فيديو)

شاهد فيديو غضب وانفعال رونالدو على حكم مباراة النصر والشباب بسبب إلغاء الهدف

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف لحظة غضب كريستيانو رونالدو وانفعاله عن حكم مباراة النصر والشباب، بسبب إلغاء هدف النجم البرتغالي في شباك شيخ الاندية السعودية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد الاول بارك، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 - 2024.


غضب وانفعال كبيرة من رونالدو على حكم مباراة النصر والشباب

انتهت مباراة النصر والشباب برباعية دون مقابل للعالمي، سجل منها كريستيانو رونالدو "هدفين" لكن حرمه من هدف رائع جعل مهاجم النصر ينفعل ويعضب بشدة على حكم المباراة بسبب رغبته في احتساب الهدف وتحطيمه المزيد من الأرقام القياسية من العالمي خلال مسيرته.


هدف رونالدو الملغي في الشباب جاء في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول وكانت النتيجة 1-0 للعالمي، حينها أرسل بروزوفيتش عرضية رائعة وضعها رونالدو بالرأس في مرمى كيم سيونج جيو حارس نادي الشباب، لكن تم الغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.


غضب وانفعال كبيرة من رونالدو على حكم مباراة النصر والشباب بسبب ألغاء هدف كريستيانو الثاني في المباراة والثاني للعالمي في الليوث في الدقيقة 18 من الشوط الأول، في لقاء ديربي الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.


سجل كريستيانو رونالدو هدفين في فوز النصر على الشباب 4-0، وكان الاول في الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء والثاني في الدقيقة 38 أيضًا عن طريق ضربة جزاء.


جاء السبب وراء إلغاء هدف رونالدو في الشباب بسبب دفعه لفواز الصقور أثناء ارتقاءه لتسجيل الكرة، وعند العودة "للفار" ألغى الحكم الهدف بسبب وجود خطأ، وهو ما لم يعجب كريستيانو وبالتالي ظهر الأنفعال والغضب.


شاهد غضب وانفعال رونالدو على الحكم بعد إلغاء هدفه في الشباب (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات