شاهد.. رونالدو يخرج شيئًا من جسده ويضعه في وجه البليهي (فيديو)

رونالدو يخرج شيئًا من جسده ويضعه في وجه البليهي

شهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية الكثير من الأحداث المثيرة للجدل ما بين مشكلات مشاجرات وعمليات استفزازية وبطاقات حمراء والكثير من البطاقات الصفراء، ومن بين الأحداث عندما التقطت كاميرات أحد المشاهدين من المدرجات رونالدو يخرج شيئًا من جسده ويضعه في وجه البليهي مدافع أزرق الرياض.


رونالدو يخرج شيئًا من جسده ويضعه في وجه البليهي

تداول المغردون عبر تويتر مقطع فيديو بين رونالدو والبليهي يظهر من خلاله شد وجذب بين مهاجم النصر ومدافع الهلال في منطقة الجزاء، خلال تنفيذ إحدى الكرات الثابتة لصالح العالمي، ليظهر تصرف غريب من النجم البرتغالي كريستيانو، حيث أخرج شيئًا من جسده "بأسفل ظهره" ووضعه في وجه البليهي مدافع أزرق الرياض، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 كأس الملك سلمان.


انتهت مباراة الهلال والنصر بفوز أصفر الرياض 2-1 والتتويج بلقب البطولة العربية في مباراة امتدت للأشواط إضافية، ووصلت إثارتها للكثير من المشكلات والأزمات، ومن بينها العمليات الاستفزازية بين رونالدو والبليهي.


شهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية 7 بطاقات صفراء بالإضافة إلى 2 بطاقة حمراء، فضلًا عن المشاجرات بين علي البليهي وتاليسكا وكريستيانو رونالدو ووصل الأمر إلى المركز الإعلامي للناديين، لتكون بمثابة حرب داخل وخارج الملعب.


شاهد رونالدو يخرج شيئًا من جسده ويضعه في وجه البليهي (فيديو)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-