أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد رد فعل صادم من ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي تؤام علي لاعب النصر

شاهد رد فعل ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي تؤام علي لاعب النصر

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف بالفيديو رد فعل صادم من ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي تؤام علي لاجامي لاعب نادي النصر، وذلك في المواجهة الجارية بين الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


رد فعل كوميدي من ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي

يهتم موقعنا بالمتابعة لحظة بلحظة  ونرصد لكم لقطة اليوم التي تبرز ردة فعل ساديو ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي شقيق علي لاجامي لاعب النصر، عند اللقاء الأول بينهم وأثناء عملية تبادل السلام بين لاعبي الفريقين.


ساديو ماني يتفاجئ بعد مشاهدة قاسم لاجامي لاعب الفتح وهو شقيق علي لاجامي مدافع العالمي وتؤأم اللاعب السعودي الغائب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمس الجمعة، ووفقَا لإعلان الجهاز الطبي لأصفر الرياض.


ماني يقود تشكيل النصر أمام الفتح اليوم والذي تكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام في خط الدفاع وإيمريك لابورت ومحمد ال فتيل وجيسلان كونان، وفي خط الوسط تواجد كل من مارسيل بروزوفيتش وعبدالله الخيبري وأوتافيو، وفي خط الهجوم جاء ساديو ماني وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو.


شاهد رد فعل ماني عندما شاهد لاعب الفتح قاسم لاجامي تؤام علي لاعب النصر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات