أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد حسان تمبكتي يثير الجدل حول انتقاله لـ الهلال بهذا التصرف (فيديو)

شاهد حسان تمبكتي يثير الجدل حول انتقاله لـ الهلال بهذا التصرف (فيديو)

يرصد لكم الدوري السعودي لايف مثير مثير للجدل بين اللاعب حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب والذي جمعه مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقب هزيمة الليوث من أزرق الرياض في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس الملك سلمان" 2023، حيث تداول الجمهور فيديو يجمع بين تمبكتي ولاعبي الهلال.

تمبكتي يلاقي سعود عبدالحميد وإداري الهلال

خسر الشباب من الهلال 2-1 في نصف نهائي البطولة العربية، ليضرب الأزرق موعدًا مع النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وعقب اللقاء خرج حسان تمبكتي ليلاقي سعود عبدالحميد وإداري نادي الهلال فهد المفرج.

وبالرغم من خسارة الشباب في نصف نهائي البطولة العربية لكن لم يبدو الحزن على وجه حسان تمبكتي مدافع الهلال، وهو الذي أثار الجدل حول وجود اتفاق بانتقاله لنادي الهلال خلال الفترة المقبلة سواء في الميركاتو الصيفي أو الشتوي المقبل.

علق الجمهور على فيديو حسان تمبكتي ولاعبي الهلال كاتبين "حسان تمبكتي مدافع فريق الشباب يلتقي بإداري الهلال فهد المفرج ولاعبي الهلال بعد المباراة، وحديث متبادل مع سعود عبدالحميد". 

وكانت أندية الهلال والاتحاد والأهلي قد دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي الشباب، للتعاقد مع حسان تمبكتي، حيث يريد الأزرق تعويض غياب جانح هيون سو ويريد النصر تعويض رحيل الفارو جونزاليس بينما يريد الأهلي دعم الدفاع بعد رحيل ميشيل باستوس.

ينتهي عقد حسان تمبكتي مع نادي الشباب بنهاية يونيو من عام 2027، ويتبقى له 4 مواسم مع شيخ الأندية السعودية، وهو الأمر الذي كان مثيرًا للجدل بشكل أكبر خاصة وأن اللاعب يمتلك عقد ساري مع فريقه.

فيديو تمبكتي مع لاعبي الهلال بعد مباراة نصف نهائي البطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات