شاهد فلاديمير حارس الفيحاء يستفز لاعبي وجمهور الهلال بعد التعادل (فيديو)

شاهد فلاديمير حارس الفيحاء يستفز لاعبي الهلال بعد التعادل (فيديو)

استفذ فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادي الفيحاء لاعبي وجمهور نادي الهلال، بعد التعادل بين الفريقين مساء اليوم السبت، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والذي وصل لاستهجان كبير من الجمهور ضد الحارس الصربي.


فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء يستفز لاعبي وجمهور الهلال

خرج الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش عن شعورة بعد نهاية المباراة بين الفيحاء ضد الهلال بالتعادل، ليتحرك نحو لاعبي الأزرق ويبدأ في استفذاذهم ثم يتجه لجمهور أزرق الرياض، ويواصل حركاته والاحتفال أمامهم، والأمر الذي استدعي تدخل لاعبي الهلال لمنعه من مواصلة حركاته.


انتهت مباراة الهلال والفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل الاهداف اللاعب فاشيون ساكالا في الدقيقة 15 للفيحاوي، وتمكن اللاعب عبدالله الحمدان من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.


شهدت مباراة الهلال والفيحاء 5 بطاقات صفراء، بالإضافة إلى هدف للاعب ميشيل ديلجادو وتم إلغاءه بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد "الفار"، وبعد اللقاء محاولات فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء اسفزاز جمهور الأزرق.


يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما على الجانب الأخر يحتل الفيحاء المركز السادس بنفس عدد النقاط، ستكون المباراة المقبلة للزعيم أمام فريق الرائد يوم الخميس المقبل، على أن يلعب الفيحاء أمام نادي الحزم.


شاهد فلاديمير حارس الفيحاء يستفز لاعبي الهلال بعد التعادل (فيديو)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-