أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. ماذا فعل بنزيما مع حمدالله قبل تسديد ركلة الجزاء


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف ما دار بين النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد وزميله النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله أثناء تسديد ركلة الجزاء في مباراة الرياض التي جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين.


وحقق الاتحاد الفوز على الرياض برباعية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


سجل أهداف الاتحاد في المباراة كل من كريم ينزيما وعبد الرزاق حمدالله "هدفان" أحدهم من ضربة جزاء، ووقع صالح العمري على الهدف الرابع والأخير في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.


وشهدت أحداث المباراة جانبًا كبيرًا من القوة لفريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو والذي دخل اللقاء بالقوة الضاربة للفريق، ونجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وترجمة ذلك إلى رباعية نظيفة.


ماذا دار بين حمدالله وبنزيما قبل ركلة الجزاء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف ما دار بين بنزيما و حمدالله قبل تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الاتحاد ونجح حمدالله في تسجيل الهدف الثالث للنمور من خلالها.


وكشف الفيديو عن التفاهم الكبير بين بنزيما وحمدالله، حيث توجه النجم الفرنسي للحصول على الكرة، ثم ذهب إلى حمدالله ومنحه الكرة وتنازل له عن تسديد ركلة الجزاء، وقام باحتضانه قبل تنفيذ الركلة.


ولاقى الفيديو ردود أفعال إيجابية لدى جماهير الاتحاد التي أبدت إعجابها بتصرف النجم كريم بنزيما، والذي تنازل عن تسديد الكرة لحمدالله رغم أنه هو المسئول الأول عن تنفيذ ركلات الجزاء بالفريق.


شاهد لقطة بنزيما مع حمدالله من هنا 👇

تعليقات