أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. مهارات رائعة من ماتياس يايسله مدرب الأهلي في التدريبات

شاهد.. مهارات رائعة من ياسيله مدرب الأهلي في التدريبات

رصدت الكاميرات المتواجدة لتغطية مران فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مهارات رائعة من المدير الفني يايسله خلال مران الراقي استعداداً لخوض مباراة الطائي المقبلة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2023 - 2024.


يستعد فريق الأهلي لخوض رابع مبارياته في مسابقة دوري روشن للمحترفين أمام نظيره الطائي، في المواجهة المثيرة والمرتقبة التي ستجمعهما مساء غداً الاثنين الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، حيث ستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 9 نقاط، مقاسماً الصدارة مع الاتحاد بنفس رصيد النقاط، وحقق الراقي العلامة الكاملة بعد فوزه الأخير على حساب الأخدود بهدف مقابل لاشئ سجله فرانك كيسيه.


يقدم المدير الفني ماتياس يايسله مستويات جيدة للغاية مع الأهلي حتى الآن، حيث قادهم للمنافسة على لقب النسخة الجارية من البطولة، بعد النتائج الأكثر من رائعة للراقي بالفترة الأخيرة، ليكون من ضمن المرشحين بقوة للظفر باللقب بنهاية المسابقة.


ظهر المدرب ماتياس يايسله في مقطع فيديو وهو يقوم بمهارات رائعة بالكرة خلال مران فريق الأهلي قبل مواجهة الطائي، لفت من خلاله أنظار عشاق الجمهور الجداوي حيث تعجبه من إمكانياته العالية في استخدام الكرة، شاهد الفيديو كامل من خلال السطور التالية.


شاهد.. مهارات ماتياس يايسله مدرب الأهلي من هنا:

تعليقات