أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) لنسخة الموسم الحالي 2023 المقامة في المملكة.


تفاصيل مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية

يدخل فريق النصر اللقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، استكمالًا لمشواره من اجل تحقيق اللقب الاول هذا الموسم، واول القاب البطولة العربية التي تضاف لدولاب بطولات العالمي، وقبل مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، كان العالمي قد تأهل على حساب فريق الشرطة العراقي، في مباراة انتهت بفوز النصر بنتيجة هدف دون رد احرزه اسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يجعل مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية لقاء من نار.


تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

يتوقع أن يبدأ لويس كاسترو المدير الفني للعالمي مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، بالقوة الضاربة لديه والتشكيل الأساسي للفريق والمكون من : 

الحارس : نواف العقيدي.

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبدالله مادو – علي لاجامي – اليكس تيليس.

خط الوسط : بروزوفيتش – سيكو فوفانا – خالد الغنام.

خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.


بينما في الجهة المقابلة يسعى الزعيم من مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان، تحقيق ثالث القابة في البطولة العربية، حيث كانت آخر مرة حقق فيها اللقب عام 1995، ثم وصل للنهائي في موسم 2019 ولكنه خسر اللقب على يد فريق النجم الرياضي الساحلي، وقبل مباراة النهائي اليوم كان الهلال قد تأهل على حساب مواطنة فريق الشباب بنتيجة 3-1، احرزهم كل من كنو والوافد الجديد القادم بقوة مالكوم ومهاجم الفريق عبدالله الحمدان.


تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

قبل مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم بنهائي البطولة العربية، كان قد استقر خيسوس المدير الفني للزعيم على التشكيل الأساسي للفريق من خلال المباريات التي لعبها بالبطولة حتى الآن ويتوقع أن يكون تشكيل الهلال أمام النصر كالتالي :

الحارس : حبيب الوطيان.

الدفاع : سعود عبد الحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ناصر الدوسري.

الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – كاريلو.

الهجوم : مالكوم – ميشيل ديلغادو – سالم الدوسري.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ4 مساء بتوقيت تونس والمغرب.


ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، عبر شاشة موقع الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي.


ويمكنكم بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان عبر شاشة قنوات SSC HD  وهي مجموعة القنوات الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري.


كما سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة النصر والهلال اليوم عبر شاشة قناة SSC 1 HD  بتعليق المتألق دائما التونسي رؤوف خليف، وسيتولى مسؤولية التحكيم في نهائي البطولة العربية الحكم المغربي الدولي رضوان جيد.


بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان بجودة عالية HD ستكون بنكهة التاريخ في 172 لقاء سابق بمختلف البطولات الرسمية، وكانت السيطرة من صالح الهلال في 67 مرة، بينما فاز النصر في 60 مباراة، وحسم التعادل ديربي الرياض 43 مرة.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان والتي تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 5:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والنصر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات