أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية اليوم

بث مباشر مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية اليوم الأربعاء


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية، في اللقاء الذي سينطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، والذي يجمع بين الفريقين في اطار منافسات دور نصف نهائي كأس الملك سلمان للأدنية الأبطال للموسم الجاري 2023-2024.


مباراة النصر والشرطة العراقي

يقود لويس كاسترو العالمي في مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم والفريق بكامل معنوياته العالية، وذلك بعد تحقيقة للفوز في المباراة الفائتة على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة مثيرة انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح العالمي، سجلت الاهداف عن طريق قائد الفريق كريستيانو رونالدو وخالد الغنام، وسجل سيكو فوفانا اول اهدافه مع النصر في هذا اللقاء.


ويأمل من مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم تحقيق الانتصار، والاستمرار في مشوارة نحو تحقيق اللقب الأول في هذا الموسم، لتكون بداية لموسم جديد ممتلئ بالانجازات والالقاب التي يسعى لها العالمي.


تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي

يتوقع أن يبدأ لويس كاسترو مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية، بالتشكيل الأساسي للفريق وبكامل قواه، لضمان تحقيق الانتصار والتأهل للنهائي، ويتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبدالله مادو - علي لاجامي - اليكس تيليس.

وفي خط الوسط : بروزوفيتش - سيكو فوفانا - خالد الغنام.

وفي الهجوم : ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - تاليسكا.


يمكنك مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي ، والتي ستنطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق، وفي تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ3 بتوقيت المغرب وتونس.


كما يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم، عبر شاشة قنوات موقعنا الدوري السعودي لايف، وستنقل المواجهة ايضاً عبر شاشة قنوات SSC، وهي القنوات الحاصلة على حقوق بث مبارايات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال للموسم الجاري.


مشاهدة أهداف مباراة النصر والشرطة الآن من هنا

تعليقات