أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والأخدود اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والأخدود اليوم في الجولة الاولى من الدوري السعودي

يعمل موقع الدوري السعودي لايف على توفير بثبث مباشر مباراة الشباب والأخدود اليوم في الجولة الاولى من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024 التاريخيه والمنتظرة في العالم والوطن العربية.


تفاصيل مباراة الشباب والأخدود في الدوري السعودي

لكل عشاق وجماهير شيخ الأندية السعودية سنعمل على توفير بث مباشر مباراة الشباب والأخدود لحظة بلحظة في الجولة الاولى من الدوري السعودي، والتي سيلعب فيها الليوث على تحقيق الانتصار لتعويض جمهورهم عقب خسارة البطولة العربية للأندية والخروج من دور نصف النهائي.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والأخدود لحظة بلحظة اليوم في الجولة الاولى من الدوري السعودي ولكل أحداث اللقاء الذي نعمل على نقله لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة وحصريًا في الوطن العربي عبر SSC HD Extra 1 والتي سيهتم المبدع المصري بلال علام التعليق والوصف على أحداثها.


سيشاهد الحضور من داخل ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" مشاهدة مباراة الشباب والأخدود اليوم بث مباشر في الجولة الأولى من الدوري السعودي، والتي فيها سيعتمد مارسيل كايرز على أبرز عناصر الفريق من كيم سيونج جيو وحسان تمبكتي وإيفر بانيكا وجوستافو كويلار وأحمد عبده كأبرز أسماء الليوث.


على الجانب الاخر سيدخل فريق الاخدود مباراة الشباب اليوم في الدوري السعودي على أمل الخروج بأفضل نتيجة من اللقاء، وتقديم بداية جيده في دوري روشن للمحترفين وبنسخته التاريخيه.


بث مباشر مباراة الشباب والأخدود في الجولة الاولى من الدوري السعودي يمكنكم متابعة لحظة بلحظة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب.


بث مباشر مباراة الشباب والأخدود اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الشباب والأخدود

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات