أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والوحدة في ربع نهائي البطولة اليوم الأحد

 بث مباشر مباراة الشباب والوحدة في ربع نهائي البطولة اليوم الأحد

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والوحدة الإماراتي، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة العربية، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

 

يتواجد فريق الشباب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط جمعهما لفوزه في مواجهتين والتعادل في الأخر، حيث تعادل أمام النصر بالجولة الأولى وفاز على الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك المصري.

 

تنتظر الشباب مواجهة نارية في دور نصف النهائي من البطولة العربية في حال تحقيقه الفوز اليوم على حساب الوحدة الإماراتي، حيث سيلاقي نظيره الهلال الذي ضمن التواجد في هذا الدور بالمربع الذهبي بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب الاتحاد أمس بثلاثية مقابل هدف.

 

تشكيل الشباب أمام الوحدة الإماراتي

في حراسة المرمى: كيم سيونج

في خط الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي - سعيد الربيعي - حسين الصبياني

في خط الوسط: جوستافو كويلار - إيفر بانيجا - ماجد كنبة

في خط الهجوم: هتان باهبري - أحمد عبده - عبدالإله الشمري.

 

سينطلق بث مباشر مباراة الشباب والوحدة الإماراتي اليوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

 

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والوحدة الإماراتي اليوم السبت على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة بجودة عالية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة بث مباشر بدون تقطيع.


مشاهدة مباراة الشباب والوحدة الإماراتي اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات