أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والاتفاق المقبلة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والاتفاق، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتفاق في الدوري، والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الـ 8 من دوري روشن، والتي سنكشفها لكم من خلال السطور التالية بجانب القنوات الناقلة والموعد.

 

يستعد فريق الأهلي لمباراة الاتفاق بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد ضمانه التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على العين بثلاثية مقابل هدفين، ليعود مرة أخرى لدوري روشن متأملاً استعادة صدارة الجدول مرة أخرى.

 

سيخوض الأهلي مباراة الاتفاق المقبلة وهو محتلاً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة، جمعهما بعد تعثره الأخير أمام الأهلي في الكلاسيكو المثير والتي أنتهت حينها برباعية مقابل ثلاثثة أهداف لصالح العالمي.

 

معلق مباراة الأهلي والاتفاق، يبحث الكثير من عشاق الأهلي في السعودية والوطن العربي بالوقت الحالي، عن معلق مباراة الأهلي والاتفاق المقبلة في دوري روشن للمحترفين، نظراً لقوة المواجهة وأهميتها من قبل الفريقين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، ستنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC  الرياضية لكونها الحاصلة على حقوق بث مباريات دورينا بجودة عالية وبدون تقطيع، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.

 

معلق مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

تم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، حيث سيقوم المتألق التونسي رؤوف خليف بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة من الجماهير، وذلك عبر قناة SSC  الرياضية الذي عينته للتعليق على اللقاء.

 

معلق مباراة الأهلي والاتفاق، كما تم تحديد هاوية المعلق الثاني الذي سيتواجد بجانب رؤوف خليف للتعليق على مباراة الأهلي والاتفاق بالجولة الثامنة، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق حماد العنزي لإعطاءه مسؤلية التعليق على اللقاء أيضاً.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري

يبحث عشاق الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والاتفاق بالوقت الحالياً والتي سنوفرها لكم، حيث سيستضف الأهلي نظيره الاتفاق يوم السبت المقبل المواجهة 30 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بإطار الجولة الـ 8 من دوري روشن.


ستنطلق مباراة الأهلي والاتفاق المقبلة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السودان.

تعليقات