أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون بالجولة السادسة، والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

 

مباراة الاهلي والتعاون في الدوري

قبل مباراة الاهلي والتعاون اليوم بالجولة السادسة من الدوري، استطاع الاخضر الراقي ان يصل من خلال ما خاضة في الدوري أن يضل للمركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما في الجهة المقابلة نجح التعاون في الوصول للمركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن منافسة اليوم برصيد 13 نقطة.

 

وخاض الأهلي في الدوري خمسة لقاءات، والتي نجح في تحقيق الفوز في 4  مباريات، في حال تلقية هزيمة وحيدة فقط والتي كانت في الجولة الفائتة على يد فريق الفتح بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام التعاون

يتوقع أن يخوض ماتياس يايسله المدير الفني للأخضر مباراة الأهلي والتعاون بالجولة السادسة، بالتشكيل الذي خاض به مباراته الفائتة في الدوري والمكون من :

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : بسام الحريجي – سيرجيو ايبانيز – ادميرال – ابراهيم الزبيدي.

الوسط : غابريا فيغا – فرانك كيسية – محمد المجحد.

الهجوم : رياض محرز – فيرمينو – ماكسيميان.

 

بينما في الجهة المقابلة نجد أن التعاون قبل مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري، نجح في الوصول للمركز الثالث بعد تحقيقه للفوز في 4 مناسبات، وشهد التعادل في مباراة واحده، ولم يتلقى اي هزيمة.

 

وستنطلق مباراة الأهلي والتعاون بالجولة السادسة في الدوري، اليوم السبت في تمام الساعة ال9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة ال10 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة ال7 مساء بتوقيت المغرب وتونس.

 

ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية الدوري السعودي.

 

كما ستنطلق مباراة الأهلي والتعاون اليوم بالجولة السادسة، عبر شاشة قنوات SSC 1 HD، وهي القنوات الخاصة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

 

وسيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري عبر قناة SSC 1 HD ، كل من المعلق المتألق دائماً فهد العتيبي، والمعلق المصري بلال علام.


مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون الآن من هنا 👇

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والتعاون

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات