أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بسبب الشبه بينه وبين ماني شاهد نادي العربي يسخر من لاعبه بطريقة كوميدية (فيديو)

بسبب الشبه بينه وبين ماني شاهد نادي العربي يسخر من لاعبه (فيديو)

نشر نادي العربي السعودي فيديو من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح من خلاله الشبه الكبير بين لاعبه محمد منصور مع النجم السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر، والذي أثار إعجاب الملايين من الجماهير حول العالم والوطن العربي.


محمد منصور شبية ماني في نادي العربي السعودي

الشبة الكبير كان في قصة الشعر التي قام بها اللاعب محمد منصور والتي جعلته يشبه كثيرًا السنغالي ساديو ماني، خاصة وأن لون البشرة متقارب للغاية وأيضًا الشارب والذقن.


كتب حساب نادي العربي السعودي على الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "انا أعرفك انا أعرفك!.. بس وين شفتك؟!"، والتي كانت على فيديو من داخل غرف ملابس النادي في احد المواجهات.


يحتل نادي العربي المركز الرابع في جدول ترتيب اندية دوري يلو السعودي الدرجة الاولى، ويمتلك 13 نقطة حصدها من الانتصار في 4 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة أخر، ومعه أقوى خط هجوم في المسابقة بقيادة محمد منصور "شبية ماني" برصيد 17 هدف حتى الآن.


كان نادي العربي بقيادة محمد منصور "شبية ماني" قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين من دور الـ32 على يد نادي الحزم، عقب الهزيمة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.


تعليقات الجمهور على الشبة بين محمد منصور وماني

وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين محمد منصور نجم نادي العربي ونجم نادي النصر ساديو ماني كاتبين "ماني تقليد"، وعن تعليقات العرب منهم من كتب "سعيد ماني" وكتب اخر "لقينا مثل الشغل بس بشكل أرخص"، وقال اخر "ساديو يعاني.. ساديو شاني" في حين قال مشجع اخر "لما أمك تعمل ماني في البيت".


بسبب الشبه بينه وبين ماني شاهد نادي العربي يسخر من لاعبه محمد منصور

@al_arabisc #نادي_العربي #fyp @Bot G 🤖 ♬ original sound - نادي العربي السعودي

رونالدو يعثر على شبية تاليسكا من المدرجات 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات