أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لمباريات الهلال والنصر والاتحاد في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

تنطلق اليوم منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، ومعها بدأ الجمهور العاشق للعبه البحث عن القنوات الناقلة لمباريات دوري آبطال آسيا مجانًا في الوطن العربي، والتي تسهل من عملية المشاهدة لمباريات الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء، وغيرهم من الأندية العربية في الشرق الأوسط.


ويريد الجمهور في المملكة العربية السعودية وغيره من الدول العربية معرفة القنوات الناقلة لمباريات الهلال والنصر والاتحاد في دوري أبطال آسيا، لمشاهدة نجوم العالم وما يقدمه الفريق السعودي في المنافسات القارية، وهو ما نحرص على توفيره لكم من خلال تقرير موسع.


يتواجد الفيحاء في المجموعة الأولى التي تضم العين الإماراتي وباختاكور الاوزبكي ونادي آهال التركمانستاني، ويشارك نادي الاتحاد في المجموعة الثالثة التي تضم سباهان الإيراني والقوة الجوية العراقي وأجمك الأوبكي، والهلال في المجموعة الرابعة التي تضم نافباخور الأوزبكي وفريق مومباي سيتي وناساجي الإيراني، بينما يأتي النصر مع الدحيل القطري وبرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه الطاجيكي.


5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات دوري أبطال آسيا

وحصلت مجموعة من القنوات العربية في دول السعودية والإمارات وقطر على حقوق نقل مباريات دوري أبطال آسيا مباشرة في الشرق الأوسط لمتابعيها، ومن بينها جميع مباريات الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء في البطولة.


وعن القنوات الناقلة لمباريات الهلال والنصر والاتحاد في دوري أبطال آسيا فيمكنكم مشاهدة البطولة من خلال قناة شركة الرياضة السعودية، ومن خلال قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية في الإمارات، وقنوات بي إن سبورت والكأس في قطر.


القنوات الناقلة لمباريات الهلال والنصر والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ويمكنكم مشاهدة مباريات الهلال والنصر والاتحاد في دوري أبطال آسيا من خلال قنوات:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA HD.
  • قناة بي إن سبورت القطرية beIN Sports AFC HD.
  • قناة الكأس القطرية Alkass HD.
  • قناة دبي الرياضية الإماراتية Dubai Sports Asia HD.
  • قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية Abu Dhabi Sports Asia.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات