أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والعين في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاهلي والعين في كأس الملك والقنوات الناقلة
معلق مباراة الأهلي والعين في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي ضد العين، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة هاوية معلق مباراة الأهلي والعين المقبلة في كأس الملك، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الحالية 2023 – 2024، القنوات الناقلة والموعد والتشكيل المتوقع من خلال السطور التالية.

 

معلق مباراة الأهلي والعين، يبحث الكثير من عشاق فريق الأهلي عن معلق مباراة الأهلي والعين السعودي المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك لمعرفة من ستولى التعليق على المواجهة المرتقبة من الجماهير، بعد نتائج الراقي الجيدة بالفترة الاخيرة ومستوياته العالمية رفقة المدير الفني ماتياس يايسيله.

 

يقدم فريق الأهلي مستويات جيدة للغاية خلال الجولات الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين جعلته ضمن المرشحين بقوة للفوز باللقب هذه النسخة، حيث يحتل الراقي حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز في مباراة اليوم أمام النصر سيعتلي صدارة الجدول بالمناصفة مع الاتحاد.

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يعد أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 13 لقباً على الرغم من غيابه عن التتويج بالبطولة خلال السنوات الكثيرة الماضية، حيث كانت أخر نسخة توج بها الراقي عام 2016، ومايزال محافظاً على القمة حتى الآن ويأتي في المركز الثاني الهلال برصيد 10 القاب والاتحاد بـ 9 القاب.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

ستذاع مباراة الأهلي والعين في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك عبر مجموعة قنوات SSC  الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والعديد من المسابقات المحلية والقارية الأخرى، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف كما عودناكم مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


معلق مباراة الأهلي والعين في كأس الملك

تم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي والعين المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك، حيث سيقوم المتألق مشاري القرني بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة للجمهور الأهلاوي، وذلك عبر محموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والعديد من المسابقات المحلية.


معلق مباراة الأهلي والعين، ولمن يتم تحديد المعلق الثاني الذي سيتواجد بجانب المتألق مشاري القرني للتعليق على مباراة الأهلي والعين عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية يوم الثلاثاء المقبل، ومن الممكن أن يعلن عن هاويته خلال الساعات القليلة القادمة.


موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الملك

معلق مباراة الأهلي والعين، ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الأهلي والعين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستنظلق المواجهة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري أي بعد أربعة أيام من الليلة، وسيستضيف اللقاء المرتقب أرضية ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية الباحة.


ستنطلق مباراة الأهلي والعين السعودي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان.

تعليقات