أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك والقنوات الناقلة
معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال ضد الجبلين، نرصد لكم من خلال موقعنا معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك والقنوات الناقلة لها وتوقيت اللقاء، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك "كأس خادم الحرمين الشريفين" لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيده عن الاتحاد المتصدر، بينما يحتل فريق الجبلين المركز الخامس في الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن القادسية المتصدر.


مباراة الهلال الماضية كانت أمام فريق ضمك وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويسعى لتحقيق الانتصار في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ونعرض لكم من التقرير التالي معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك والقنوات الناقلة وتوقيت المواجهة التي أصبح ينتظرها الجمهور في أولى مواجهات الكأس للموسم الحالي.


موعد مباراة الهلال والجبلين والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد إقامة مواجهة الهلال أمام نادي الجبلين في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك "كأس خادم الحرمين الشريفين"، لتقام يوم الاثنين المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


وحصلت قنوات شركة الرياضية السعودية على حقوق نقل مباريات كأس خادم الحرمين مباشرة في الوطن العربي عبر شاشاتها، ومن خلال قنوات SSC HD يمكنكم الاستمتاع بالمواجهة التي تشهد تحديد 3 معلقين كما قالت القناة في وقت سابق.


معلق مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك

قررت قنوات SSC HD تعيين عبدالله الحربي ليكون معلقَا على أحداث مباراة الهلال ضد الجبلين القادمة في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك، وحتى الآنفإن تنتظر القناة ستعلن 2 معلقين إضافيين للمواجهة أو صوت أخر على الأقل كما قالت وفقًا للبيان.


من المقرر ان تقام مباريات دور الـ 32 من كأس الملك "خادم الحرمين الشريفين" خلال الفترة من يوم 24 وحتى يوم 17 سبتمبر المقبل، وتقرر أن تقام قرعة جديدة مع كل دور في البطولة، على عكس النسخ الماضية من البطولة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات