أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والشباب في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والشباب المقبلة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال ضد الشباب، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والشباب في الجولة الثامنة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق، حيث من المقرر ان يلتقي الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال والشباب ستكون بشعار لا بديل عن الفوز لمواصلة تحقيق الانتصار بالنسبة لشيخ الأندية السعودية أو لعودة الانتصارات بالنسبة للزعيم، ويعتبر موضوع معلق مباراة الهلال والشباب في دوري روشن من أهم ما يبحث عنه الجمهور بسبب احتلاله مكانه كبير لدى الجمهور في الوطن العربي.


يحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين، على الجانب الأخر يحتل الشباب المركز الحادي عشر بالترتيب برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وثلاثة هزائم.


موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة

من المقرر ان تقام مباراة الهلال ضد الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، وعلى ملعب فيصل بن فهد، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت السودان، والسابعة بتوقيت المغرب وتونس.


ومن المقرر ان تنقل المواجهة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 حيث حددت القناة 2 من المعلقين للوصف على قمة مباريات الجولة الثامنة وديربي الرياض المنتظر أيضًا بين الطرفين.


معلق مباراة الهلال والشباب في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

حددت قنوات SSC HD 1 معلق مباراة الهلال والشباب في الجولة الثامنة من الدوري السعودي وتم تعيين علي الكعبي من خلال القناة الصوتية الأولى ومحمد حسين عبر القناة الصوتية الثانية.


تعادل الهلال في الجولة الماضية أمام نادي ضمك بهدف لكل فريق، بينما نجح نادي الشباب في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على فريق الحزم.


قدمنا لكم مُعلِق مباراة الهلال والشباب في الجولة الثامنة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها وتوقيت الديربي الكلاسيكو المنتظر.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات