أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي

مُعلِق مباراة الهلال ضد ضمك، يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال وضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها وتوقيت المواجهة المرتقبة، والتي تجمع الفريق على ملعب ستاد الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تمكن نادي الهلال خلال الجولات الماضية من الفز في خمسة مواجهات والتعادل في لقاء وحيد، ونجح في ان يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن بـ 20 هدف، ويمتلك الزعيم في رصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الأول في الترتيب.


أصبح البحث عن معلق مباراة الهلال وضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي من أهم عوامل البحث في كل جولة بسبب المتعة التي يضيفها المعلق على مجريات اللقاء والوصف الدقيق لها.


يدخل نادي ضمك مباراة الهلال المقبلة في الجولة السابعة هو يحتل المركز السابع عشر في الترتيب برصيد ثلاثة نقاط من التعادل في 3 مباريات وخسارة 3 مواجهات أخرى.


موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان تقام مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين غدًا الخميس، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء بتوقيت الدول العربية:-

  • الساعة الـ 6م بتوقيت القاهرة والقدس والدوحة.
  • الساعة الـ 7م بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة الـ 4 عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

معلق مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

ونحرص على توفير اللقاء لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي وننقلها لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1  مباشرة والتي وفرت 3 من معلقيها للتعليق على أحداث اللقاء.


معلق مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

وتم تحديد معلق مباراة الهلال وضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي ليكون المبدع فهد العتيبي للوصف الدقيق عليها من خلال القناة الصوتية الثانية عبر SSC HD.


كما وضعت القناة ثنائي أخر وهو نور الدين آيت وعلي الربيع ليكون هناك 3 معلقين على المباريات بداية من الجولة، عبر القنوات الصوتية المختلفة، وممكن الممكن أن يتغير قبل المواجهة بساعات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات