أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال ونافباخور والقنوات الناقلة في دوري ابطال آسيا

معلق مباراة الهلال ضد نافباخور، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي ستقام على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


ينافس نادي الهلال ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا والتي تضم كل من أندية مومباي سيتي الاسترالي ونافباخور الأوزبكي ونادي ناساجي من إيران، ويعتبر معلق المباراة من الأمور المهمة التي يسعى خلفها الجمهور مؤخرًا بسبب المتعة التي تكون على المباريات بسببها، بجانب القنوات الناقلة التي تسهل من مهمة المشاهدة.


موعد مباراة الهلال ونافباخور والقنوات الناقلة

قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي يوم الاثنين المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وعلى ملعب فيصل يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت المغرب.


معلق مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري ابطال آسيا

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد نافباخور من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورت حصريًا في قطر وشمال أفريقيا عبر Bein Sport HD.


معلق مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال آسيا

حددت قناة SSC HD معلق مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال آسيا وتم اختيار المبدع فارس عوض لوصف أحداث المواجهة، كما حددت قناة Bein Sport AFC HD  المعلق التونسي عصام الشوالي، والمبدع المصري أيضًا بلال علال من خلال قنوات السعودية الرياضية، وبتعليق خالد الحدي من خلال قنوات الكأس 10 القطرية.


قدمنا لكم تقرير مفصل عن معلق مباراة الهلال ونافباخور في دوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة لها وموعد اللقاء المقرر في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الرابعة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات