أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد ضد اجمك اولماليك في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الاتحاد ضد اجمك ، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد العميد في "الجوهرة المشعة" الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من مباريات دوري ابطال اسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


أصبح البحث عن معلق مباراة الاتحاد واجمك مهم للغاية ومن أساسيات البحث خلال السنوات الاخيره بسبب المتعه التي يضيفها على اللقاء مؤخرًا.


موعد مباراة الاتحاد واجمك والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد اجمك يوم الاثنين المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري 2023، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس والدوحة.
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت ابوظبي.
  • الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


معلق مباراة الاتحاد واولماليك في دوري ابطال اسيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد اجمك من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في الوطن العربي بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية عبر bein sport hd في الشرق الأوسط.


يمكنكم الاستمتاع بالإستماع لمعلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري الابطال، وتم تخصيص 2 من أبرز المعلقين عبر قنوات SSC HD  وقناة Bein Sport HD  مباشرة.


معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا ليتولي الثنائي رؤوف خليف وعيسي الحربي الوصف من خلال قنوات السعودية SSC HD  في السعودية، والتعليق بصوت حسن العيدروس من خلال قناة Bein Sport AFC HD  حصريا في قطر والوطن العربي، وبتعليق منتصر الأزهري من خلال قنوات الكأس 6 مباشرة في قطر.


قدمنا لكم معلق مباراة الاتحاد واولماليك الاوزبكي "أجمك" في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات