أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة الاتحاد ضد الفتح، يحرص موقع الدوري السعودي لايف كل جولة على توفير معلق مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها وتوقيت المواجهة، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في سابع جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي برصيد 15 نقطة، جمعها ن الفوز في خمسة مباريات وخسر لقاء وحيد، ويمتلك أقوي خط دفاع في المسابقة.


على الجانب الاخر نادي الفتح الذي يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاثة مواجهات وتعادل مباراتين وخسر لقاء وحيد، واليوم نبرز لكم معلق مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة والقنوات الناقلة لها والتوقيت حيث أبرز معلومات المواجهات.


موعد مباراة الاتحاد والفتح والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي الأوقات التالية لعدد من الدوي العربية:-

  • الساعة 10م بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 8م بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة7م بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

معلق مباراة الاتحاد والفتح

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح لتنقل لكم مباشرة من خلال قنولات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي حددت 2 من أبرز المعلقين للوصف والتعليق على أحداث اللقاء عبر شاشاتها SSC HD.


معلق مباراة الاتحاد والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي

حددت قناة SSC HD معلق مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن وتم اختيار رؤوف خليف ليكون الواصف من خلال القناة الصوتية الأولى عبر SSC HD 1.


ويتولى عبدالله الغامدي مهمة التعليق عبر القناة الصوتية الثانية لتلك المواجهة المرتقبة على ملعب عبدالله الفيصل، مساء الخميس، في ختام مباريات اليوم الاول من الجولة السابعة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات