أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 8 الدوري السعودي والقناة الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 8 الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء، يرصد لكم موقعنا معلق مباراة الاتحاد والفيحاء والتي ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


ويستعد فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو لخوض مواجهة صعبة ضد فريق الفيحاء باحثًا عن النقاط الثلاثة للمباراة من أجل مواصلة تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.


ويعد معلق مباراة الاتحاد والفيحاء من المواضيع المهمة لدى جمهور ومتابعي المباراة، حيث تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين على مستوى البطولات المختلفة.


ويتربع فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها من 7 جولات ، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر واحدة، بفارق نقطة عن فريق الهلال الوصيف.


على الجانب الأخر يخوض فريق الفيحاء المباراة رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الرياض في الجولة السابقة، حيث يبحث الفريق عن ثالث انتصاراته في الدوري هذا الموسم.


معلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الجولة المقبلة، ويتواجد فريق الفيحاء في المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من 7 مواجهات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وتعرض للهزيمة في مباراتين.


معلق مباراة الاتحاد والفيحاء والقناة الناقلة:

وكلفت قنوات SSC الرياضية السعودية المعلقين مشاري القرني و خالد المديفر بمهمة الوصف والتعليق على مباراة الاتحاد والفيحاء التي ستنقل عبر شاشة SSC HD يوم الجمعة المقبل.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد تغيير موعدها حيث كان مقررًا لها أن تنطلق في الـ4:00 عصرًا يوم الجمعة.

تعليقات