أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك والقنوات الناقلة لها والتوقيت

مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك والقنوات الناقلة لها والتوقيت
مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك والقنوات الناقلة لها والتوقيت

معلق مباراة الاتحاد ضد الخلود، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على تقديم تقرير مُفصل للقاء دور الـ 32 من مباريات كأ خادم الحرمين الشريفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد نادي الحزم، والذي من خلاله نتابع مواجهة مهمة للغاية ونوضح ما بشأنها من مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك والقنوات الناقلة لها.


نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار بالجولة الماضية على حساب نادي الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل العميد المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن الهلال، قبل لقاء النصر والأهلي.


على الجانب الأخر نادي الخلود الذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب أندية دوري يلو الدرجة الاولى، وبرصيد 10 نقاط يطمح الخلود في مفاجاة نظيره وتحقيق مفاجأة مبكره في كأس الملك، لذلك نهتم بتوضيح تفاصيل اللقاء ومن بينها مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك والقنوات الناقلة لها والتوقيت أيضًا.


موعد مباراة الاتحاد والخلود والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد بداية مباراة الاتحاد ضد الخلود المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك والقنوات الناقلة لها في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


على أن تنقل المباراة لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي من خلال SSC HD حيث تم تعيين ملق واحد فقط، بالإضافة إلى احتمالية النقل من خلال قنوات السعودية الرياضية KSA Sport .


مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين

حددت قنوات SSC HD مُعلِق مباراة الاتحاد والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين وهو "محمد حسين" للوصف والتعليق على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.


ستكون مباريات كأس الملك بأدوارها من خلال القرعة والتي ستكون بعد كل دور لتحديد المتنافسين في الأدوار التالية، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الاتحاد ضد الخلود غياب اللاعبين الأجانب وعدد منهم لإعطاء الفرصة للعناصر البديلة واللاعبين المحليين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات