أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة الاتحاد المقبلة وسباهان في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني، يوفر لكم موقعنا تقرير مصغر عن مُعلِق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والتوقيت المحدد للمواجهة، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد نقش جهان في إيران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة لنسخة الموسم الحالي من دوري الأبطال 2023 – 2024.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان والتوقيت

من المقرر ان تنقل مواجهة نادي الاتحاد ضد سباهان الإيراني من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية عبر Bein Sport HD .


وعن موعد مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا في الجولة الثانية يوم الاثنين المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الـ 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


يحتل نادي الاتحاد المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من الانتصار في لقاء الجولة الاولى، بينما يمتلك فريق سباهان الإيراني نقطة وحيدة من التعادل في المواجهة الماضية.


مُعلِق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تم تحديد 3 من أبرز المعلقين في الوطن العربي ليتولا مهمة وتكليف معلق مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا من خلال قنوات السعودية الرياضية وبي إن سبورت القطرية.


معلق مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

حددت قنوات SSC HD فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الاولى ونور الدين آيت من خلال القناة الصوتية الثانية، بينما حددت قنوات بي إن سبورت Bein Sport HD حفيظ دراجي ليكون المعلق من خلال شاشاتها.


أخر مباراة للاتحاد كانت أمام فريق الفيحاء وانتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثامنة من مباريات دوري روشن للمحترفين، بينما كانت اخر مباراة لنادي سباهان أصفهان الإيراني ضد نادي القوة الجوية العراقي بدوري الأبطال يوم 18 من شهر سبتمبر، وانتهت بالتعادل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات