أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والأهلي المقبلة في الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء، معلق مباراة النصر والأهلي المقبلة في الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين والقنوات الناقلة، في الكلاسيكو المرتقب والذي يبحث عنها الكثير من الجماهير في الوقت الحالي.

 

يعود النصر لاستكمال مبارياته في دوري روشن بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه على حساب برسبوليس الإيراني أمس بدوري الأبطال، ليستعد لمواجهة قوية للغاية أمام الأهلي ومن خلالها يأمل لتحقيق الفوز، حيث يحتل حالياً المركز الـ6 برصيد 12 نقطة.

 

بينما في الجهة المقابلة يقدم فريق الأهلي نتائج جيدة في مسابقة دوري روشن النسخة الجارية، جعلته مرشح بقوة للفوز باللقب حيث يحتل الراقي حالياً المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما بعد فوزه المثير على التعاون بثلاثية لهدفين.

 

يحتل النصر المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة من الفوز في 4 مواجهات وخسارة لقاءين، على الجانب الأخر يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة حصل عليها من الفوز في 5 مواجهات وخسارة لقاء وحيد.


تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : محمد قاسم – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري - أوتافيو

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريسيتانو رونالدو – ساديو ماني.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : بسام الحريجي – ميريح ديميرال – روجر إيبانيز– علي مجرشي

في خط الوسط : فرانك كيسيه – غابري فيغا – محمد المجحد

في خط الهجوم : رياض محرز – روبرت فيرمينو – سانت ماكسيمان.


موعد مباراة النصر والأهلي

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والأهلي، سينطلق الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.


معلق مباراة النصر والأهلي المقبلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية في الوقت الحالي عن معلق مباراة النصر والأهلي المقبلة في الدوري السعودي، بسبب أهمية المواجهة الكبرى وتاريخها الكبير في المملكة، والتي سنكشفها لكم بالسطور التالية.

 

تم تحديد معلق مباراة النصر والأهلي المقبلة في الجولة السابعة من دوري روشن، حيث سيقوم الإماراتي المتألق فارس عوض بالتعليق على مجريات الكلاسيكو المرتقبة على قناة  SSC الرياضية، بجانب المصري المنضم حديثاً مدحت شلبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي المقبلة في الدوري السعودي، ستذاع المواجهة المرتقبة على قنوات SSC الرياضية فقط كونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.

تعليقات