أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والطائي في الجولة 8 من الدوري السعودي والقناة الناقلة


معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتوقيت، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الامير بن مساعد، في إطار منافسات الجولة الـ 8 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

 

نذكركم بموقف الفريقين قبل المواجهة، والتي نجد فيها أن النصر في دوري روشن ارتفع بعد انتصاره الأخير في اخر لقاءاته إلى المركز الـ 5 برصيد 15 نقطة.

 

بينما فريق الطائي بعد الهزيمة التي تلقاها في اخر مبارياته على يد فريق الاتفاق، تراجع للمركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

 

قبل معرفة معلق مباراة النصر والطائي في الدوري، سنعرض لكم موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي يوم الجمعة القادم الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 6 مساء

 

معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

لمن يتساءل عن معلق مباراة النصر والطائي في الدوري، تم تحديد المعلق المتألق دائماً عبدالله الغامدي ونور الدين آيت، لتولي مسؤولية التعليق على مباراة النصر والطائي القادمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

سننقل لكم بث مباشر مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


مباراة النصر والطائي القادمة، ستذاع عبر شاشة قنوات SSC HD، الحاصل الرسمي والرئيسي على حقوق بث وإذاعة مباريات جميع أندية الدوري السعودي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات