أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر المقبلة أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم الدوري السعودي لايف معلق مباراة النصر استقلال دوشنبه في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في اطار منافسات الاسبوع الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا للموسم الجاري 2023-2024.


قبل معرفة معلق مباراة النصر استقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا، نذكركم بترتيب المجموعة، والتي نجد النصر منفرداً بالصدارة برصيد 3 نقاط، بينما الفريق المنافس يقع في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة في المركز الثاني.


القنوات الناقلة لمباراة النصر استقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا

ستنقل مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا عبر شاشة قناة SSC 1HD الحاصلة على حقوق بث مباريات جميع اندية الدوري السعودي.

كما أن المواجهة ستذاع عبر شاشة قناة bein sports afc الحاصل الرسمي على حقوق نقل واذاعة مباريات دوري ابطال اسيا.


معلق مباراة النصر المقبلة أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

وكان النصر حقق الانتصار في الجولة الفائتة من البطولة على حساب فريق برسيبوليس الايراني بنتيجة 2-0، واحرز الاهداف كل من محمد قاسم وعبد الرحمن غريب، ليسجل فيها النصر اول ثلاث نقاط لة ويتصدر المجموعة.


معلق مباراة النصر و استقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا

سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة النصر و استقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا كل من المعلق التونسي المتألق دائماً عصام الشوالي عبر شاشة قناة bein sports afc.

كما تم تحديد المعلق عبدالله الحربي ليقوم بالتعليق على احداث اللقاء من خلال القناة الصوتية الأولى SSC 1HD، و المعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.


موعد مباراة النصر وستقلال دوشنبه

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر المقبلة أمام استقلال دوشنبه في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، ستقام المواجهة المرتقبة يوم الاثنين المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر القادم، والتي ستجمعهما على ملعب استاد جامعة الملك سعود.


وستنطلق مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السودان.

تعليقات