أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة النصر وأحد في كأس الملك والقنوات الناقلة والتوقيت

معلق مباراة النصر وأحد المقبلة في كأس الملك كأس خادم الحرمين
مُعلِق مباراة النصر وأحد في كأس الملك والقنوات الناقلة والتوقيت

معلق مباراة النصر ضد احد، يرصدها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف عبر تقرير مُفصل عن مُعلِق مباراة النصر واحد في كأس الملك والقنوات الناقلة والتوقيت، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في إطار مواجهات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك "كأس خادم الحرمين الشريفين" لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


ستقام جميع مواجهات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك السعودي "كأس خادم الحرمين الشريفين" بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 24، على أن تكون المواجهات في كل دور بقرعة جديده عكس النسخة الماضية والتي كانت بقرعة واحدة قبل البطولة.


من المتوقع أن تشهد مواجهة النصر أمام نادي أحد غياب اللاعبين المحترفين أو الدفع بهم في الشوط الثاني من اللقاء، في ظل الاعتماد وإعطاء الفرصة للعناصر البديلة واللاعبين المحليين أكثر.


موعد مباراة النصر وأحد والقنوات الناقل لها

من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد أحد المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك، يوم الاثنين الموافق 25 من الشهر الجاري 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


على أن تنقل مواجهات الدور التمهيدي الثاني بكأس خادم الحرمين الشريفين من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قنوات SSC HD ستنقل لكم المواجهات بصوت تعليقي واحد حتى الوصول للأدوار النهائية من المسابقة، وحينها سيكون هناك 2 من المعلقين أو أكثر.


مُعلِق مباراة النصر وأحد في كأس الملك

حددت قنوات SSC HD مُعلِق مباراة النصر وأحد المقبلة في كأس الملك، وسيكون عيسي الحربين هو معلق مواجهة النصر المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين.


يحتل فريق أحد المركز السادس عشر من ترتيب أندية دوري يلو برصيد 3 نقاط، بعدما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات وحقق انتصار وحيد، على الجانب الأخر نادي النصر الذي يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 12 نقطة، قبل مواجهة العالمي أمام النادي الأهلي في كلاسيكو الجولة السابعة من دوري المحترفين.

قدمنا لكم مُعلِق مباراة النصر وأحد في كأس الملك والقنوات الناقلة لها والتوقيت.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات