أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر ضد برسبوليس، يحرص موقعنا على إعلامكم بـ مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة النصر ضد برسبوليس ستكون من قمم مواجهات المجموعة الخامسة والتي تضم كل من أندية الدحيل القطري واستقلال دوشنبة من طاجيكستان، بالإضافة إلى نادي برسبوليس الإيراني.


أصبح معلق مباراة النصر وبرسبوليس من أهم ما يبحث عنه الجمهور في الفترة الأخيره كونها من متعة كرة القدم بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمواجهات والتي تسهل من عملية الفرجه والمشاهدة في كل مكان.


موعد مباراة النصر وبرسبوليس والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة النصر أمام برسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان وطرابلس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقت المغرب والجزائر وتونس.


مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس

كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت Bein Sport HD بجانب قنوات الكأس القطرية  Alkaas، بتعيين 4 من أبرز المعلقين من بينهم 2 عبر قنوات السعودية.


مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

تم تحديد مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس القادمة في دوري أبطال آسيا واختيار عامر الخوذيري من خلال قنوات بي إن سبورتس مباشرة في الوطن العربي، على أن يتولى الثنائي عبدالله الغامدي ونور الدين آيت التعليق على اللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية، كما حدت قنوات الكأس سمير المعيرفي معلق اللقاء من خلال شاشاتها.


قدمنا لكم مُعلِق مباراة النصر وبرسبوليس القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، وموعد اللقاء بتوقيت دول الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات