أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والرائد المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد المقبلة في الدوري السعودي

يمكنكم معرفة معلق مباراة النصر والرائد المقبلة في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري 2023 – 2024، عبر موقعنا الدوري السعودي لايف في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية بالجولات السابقة من دوري روشن للمحترفين، والتي جعلته أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب الدوري النسخة الجارية، حيث إنه في أخر ثلاثة مباريات استطاع أن يسجل 14 هدف بعد فوزه على الفتح والشباب والحزم، ليحتل العالمي حالياً المركز السادس برصيد 9 نقاط.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : غيسلان كونان – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري – أوتافيو

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الرائد عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة من أمام النصر، لاجل تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل حالياً المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط فقط، جمعهما أثر تعادله بالجولة الماضية أمام الفيحاء.

 

معلق مباراة النصر والرائد

تم إختيار معلق مباراة النصر والرائد المقبلة بالدوري السعودي، حيث سيقوم التونسي المتألق رؤوف خليف وعبدالله الحربي بالتعليق على مجريات المواجهة عبر مجموعة قنواتSSC  الرياضية المفتوحة والمشفرة.

 

موعد مباراة النصر والرائد

 ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والرائد ستقام المواجهة يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

ستنطلق مباراة النصر والرائد في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت تونس والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

ستذاع مباراة النصر والرائد المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق نقل البطولة كاملة بجودة عالية، بالاضافة يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات