أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والتعاون، يحرص الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع والمعلق وأبرز الغيابات، والتي تجمع بين الفريقينم على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في نسخة الموسم الحالي 2023-2024 من دوري روشن.


مباراة الأهلي القادمة أمام نادي التعاون ستكون بعد فترة التوقف الدولي بسبب مباريات المنتخب السعودي استعدادًا لكأس آسيا، وبعدها يستعد الراقي لمواجهات دوري روشن، وبداية من لقاء التعاون سيخسر الأهلي خدمات اللاعب ميريح ديميرال بسبب حصولة على البطاقة الحمراء في لقاء الفتح.


يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق التعاون المركز الثاني في الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون في الدوري السعودي

تم تحديد موعد لقاء الجولة السادسة بين الأهلي والتعاون لتقام يوم 16 من شهر سبتمبر الجاري 2023، والتي ستقام على ملعب ستاد عبدالله الفيصل في جدة.


توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون بدوري روشن

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرباط وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام التعاون

ستنقل مواجهة الاهلي القادمة ضد التعاون عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قنوات SSC HD يمكنكم متابعة المواجهة التي تنقل أيضًا من خلال مجموعة من القنوات الصينية والبرتغالية والإنجليزية والبرازيلية في مختلف أنحاء العالم.


معلق مباراة الأهلي والتعاون المقبلة

لم تحدد قنوات SSC HD اسماء معلقي الجولة السادسة من دوري روشن، وفور إعلان الاسماء سنبرز لكم من هو معلق مباراة الأهلي والتعاون في الجولة السادسة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات