أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري والقنوات الناقلة والمعلق

مباراة الأهلي ضد النصر، 
يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 7 من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

موقف الأهلي والنصر قبل مباراة الجولة السابعة 

استطاع الاهلي من خلال لقاءاتة في الدوري، أن يصل للمركز الـ3 برصيد 15 نقطة، جمعها من خلال تحقيق الفوز في 5 مناسبات بينما تلقى هزيمة وحيدة كانت على يد فريق الفتح، ونجح الاهلي في آخر مبارياته بتحقيق الفوز على حساب فريق التعاون بثلاثية مقابل هدفين.


استمر النصر في مواصلة هوايتة المفضلة بتحقيقة للأنتصار الرابع على التوالي في آخر لقاءاتة على حساب فريق الرائد بثلاثية مقابل هدف، والذي ارتفع رصيدة من خلالها للنقطة الـ12، ووصل للمركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة النصر

في حراسة المرمى : إدوارد ميندي.

في خط الدفاع : عبدالله العمار – ميريح ديميرال – روجر إيبانيز – علي مجرشي.

في خط الوسط : فرانك كيسيه – غابري فيجا – محمد المجحد.

في خط الهجوم : رياض محرز – روبرت فيرمينو – سانت ماكسيمان.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.

في خط الوسط : أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري.

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر القادمة

ستنقل مباراة الأهلي والنصر القادمة بالجولة السابعة في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC HD المتخصصة في نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلي والنصر القادمة بالجولة السابعة في الدوري عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات اندية الدوري السعودي.


موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي بالوقت الحالي، عن موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقرر أن تقام المواجهة المرتقبة والكلاسيكو يوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جامعة الملك سعود.


توقيت مباراة الأهلي والنصر القادمة

من المقرر أن ينطلق كلاسيكو الأهلي والنصر في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري

تم تحديد معلق مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي وهو المتألق دائماً التونسي رؤوف خليف لتولي مسؤولية التعليق على المواجهة المرتقبة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعليقات