أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي والمعلق القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السعودي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، في المواجهة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري.

 

قبل موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السعودي، نجح الراقي في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته، والتي كانت أمام فريق العين ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويسبق موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، أن الاهلي في دوري روشن فشل في تحقيق الفوز في آخر مبارياته حيث كانت هزيمتة على يد فريق النصر بنتيجة 4-3، ليهبط إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع امام الطائي

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : الحريجي – ايبانيز – ديميرال – مجرشي.

الوسط : كيسيه – فيغا  – المجحد.

الهجوم : رياض محرز – فيرمينو – ماكسيميان.

 

موعد مباراة الاتفاق القادمة في الدوري

بينما في الجهة المقابلة كان الاتفاق نجح بتحقيق الفوز في آخر لقاءاته في كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق جدة بنتيجة 4-0، وتأهل للدور ال16، وفي الدوري أيضاً كان انتصاره على فريق الطائي بنتيجة 4-3، ليصل للنقطة 16 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

 

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري السعودي

لمن يتساءل عن موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، ستنطلق المواجهة يوم السبت المقبل، الموافق 30  من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

سننقل لكم مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

كما ستنقل مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي، عبر شاشة قنوات SSC، الحاصل على حقوق نقل وإذاعة مباريات أندية الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

معلق مباراة الأهلي والاتفاق

تم تحديد معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي، ليتولى المعلق المتألق دائماً رؤوف خليف مسؤولية التعليق على المباراة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات