أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والرياض المقبلة في الجولة السادسة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرياض المقبلة في الجولة السادسة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرياض، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الهلال والرياض المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للمواجهة، ومن هو معلق المباراة التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد ضمن مواجهات النسخة الحالية من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.


مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض ستكون بدافع تحقيق الخامس هذا الموسم والتعادي في لقاء وحيد وبدون أي هزيمة حتى الآن، على الجانب الأخر يسعى فريق الرياض للانتصار الثاني بعدما تعادل في لقاء وخسر في ثلاثة مواجهات.


يمتلك نادي الهلال 13 نقطة في المركز الاول من جدول الترتيب هذا الموسم بشكل مؤقت حتى نهاية مواجهات الجولة الخامسة، على الجانب الأخر فري الرياض الذي يمتلك 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر.


موعد مباراة الهلال والرياض المقبلة في الجولة السادسة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والرياض المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك على ملعب ستاد فيصل بن فهد.


متى توقيت مباراة الهلال والرياض المقبلة

تم تحديد موعد بداية مباراة الهلال المقبلة ضد الرياض لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض المقبلة

وعن القنوات الناقلة لمواجهة الهلال المقبلة ضد الرياض فمن المقرر أن تنقل مباشرة في الوطن العربي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات Fox Sport  وقناة Goat وقناة QQ Sport وغيرها من القنوات في العالم.


معلق مباراة الهلال والرياض المقبلة

حتى الآن لم تعلن قنوات شركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة الهلال المقبلة ضد الرياض في الجولة السادسة من الدوري السعودي، وعند الكشف عن قائمة المعلقين سيتم أرفاقه في هذة المقالة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات