أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة في الجولة السادسة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة في الجولة السادسة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والاخدود، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع، في سادس جولات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام فريق الأخدود سيلعب من خلالها العميد على تحقيق الانتصار عقب الهزيمة أمام نادي الهلال في الجولة الخامسة، بينما سيلعب نادي الأخدود على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على الرياض في الجولة الماضية.


يمتلك نادي الاتحاد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات، على الجانب الأخر يمتلك نادي الأخدود 3 نقاط فقط من الفوز في لقاء وحيد وخسارة 3 مواجهات.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود

وتم الاستقرار على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في الجولة السادسة من الدوري السعودي والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 حصريًا.


موعد مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة في الجولة السادسة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري 2023، على ملعب ستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.


متى توقيت مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الطائي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


معلق مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة

حتى الآن لم تعلن قنوات SSC HD عن معلق مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة، ومن المقرر ان يتم تحديث المقالة عند الكشف عن الاسم.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات