أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023

مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، نوفر لكم عبر الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقله لها، والمقامة في المملكة العربية السعودية لنسخة العام الحالي في جدة، والمقرر لها على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


طريق الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

أوقعت القرعة نادي الاتحاد في طريق النادي الاهلي المصري بطل أفريقيا، وبطل قارة امريكا الجنوبية الذي لم يُحدد حتى الآن، وأبعدته عن مانشستر سيتي بطل قارة أوروبا، ليكون نهائي محتمل بين الاتحاد والسيتي حال التأهل للنهائي.


مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية ستكون بين الاتحاد واوكلاند سيتي ويلاقي الفائز من تلك المواجهة نظيره الأهلي المصري في ربع النهائي، على أن يتوجه الفائز من تلك المواجهة لملاقاة بطل أمريكا الجنوبية.


مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023

مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي هي المواجهة الافتتاحية لمونديال الاندية 2023، والذي سيقام خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 12 لشهر ديسمبر المقبل وحتى يوم الجمعة 22 من نفس الشهر بالعام الجاري 2023.


موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

وتم تحديد موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 لتقام يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر بالعام الجاري، وهي المواجهة الوحيدة في هذا اليوم، وتنقل مباريات الاتحاد في بطولة كأس العالم للاندية من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورت Bein Sport HD مباشرة في الوطن العربي.


خريطة مباريات كأس العالم للاندية 2023

مباراة الافتتاح: الاتحاد السعودي × أوكلاند سيتي

مباريات ربع النهائي:

  • 1: الفائز من الافتتاح × الأهلي المصري
  • 2: ليون المكسيكي × أوراوا الياباني

مباريات نصف النهائي:

  • الفائز من نصف نهائي 1 × بطل الليبرتادورس
  • الفائز من نصف نهائي 2 × مانشستر سيتي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات