أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر القادمه ضد الرائد في الجولة السادسة من الدوري السعودي

موعد مباراة النصر القادمه ضد الرائد في الجولة السادسة من الدوري السعودي

يرصد لكم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر القادمه ضد الرائد في الجولة السادسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع، وكافة تفاصيل المواجهة التي ستٌلعب ضمن سادس أسابيع دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


تحددت مباراة النصر القادمه في الجولة السادسة في الدوري السعودي للمحترفين، لتقام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي سوف يخوض فيها المنتخب السعودي مواجهتين أمام منتخب كوستاريكا والأخرى أمام منتخب كوريا الجنوبية.


يحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتلقى هزيمتين، ونجح العالمي بتحقيق الفوز على حساب فريق الحزم بنتيجة 5-1 للعالمي في شباك الحزم.


موعد مباراة النصر القادمه أمام الرائد في الدوري

ستقام مباراة النصر القادمة ضد نادي الرائد في دوري روشن، والمقرر لها يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الملك عبدالله ببريده.


متى توقيت مباراة النصر القادمة أمام الرائد

تم تحديد توقيت مباراة النصر القادمة ضد الرائد لتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة ومصر وفلسطين وقطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد الرائد

يمكنك مشاهدة مباراة النصر بالجولة السادسة في الدوري من خلال شاشة قناة SSC HD، وهي القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


معلق مباراة النصر القادمة ضد الرائد

حتى الآن لم تحدد قنوات SSC HD معلق مباراة النصر القادمة ضد الرائد واسماء معلقي الجولة بالكامل، وفور الإعلان عنهم سيتم وضعهم في تلك المقالة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات