أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس خدمة معرفة موعد مباراة الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكستاني والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، في المواجهة المنتظرة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا النسخة الجديد.


قبل صدام الاتحاد المنتظر في دوري أبطال آسيا يقدم الاتحاد مستويات جيدة للغاية بالفترة الاخيرة من مسابقة الدوري، حيث يحتل العميد حالياً صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، جمعهما أثر سلسلة النتائج الجيدة حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يتعرض لاي هزيمة.


يعود فريق الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا مرة أخرى بعد غياب دام سنوات طويلة عن البطولة القارية، ويأمل العميد لعودة أمجاده والظهور بشكل جيد لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، حيث إنه أخر لقب له كان في عام 2005 والتي كانت على حساب العين الإماراتي.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام اجمك

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: زكريا هاوساوي - لويز فيليبي - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: فابينهو - نغولو كانتي - إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


يبحث الكثير من عشاق العميد حول العالم في الوقت الحالي عن موعد مباراة الاتحد واجمك والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، في المواجهة المنتظرة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، تعرف على التفاصيل في السطور التالية.


موعد مباراة الاتحاد واجمك

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد واجمك اف سي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المواجهة المنتظرة من الجماهير يوم الاثنين القادم الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


ستنطلق مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكستاني بالبطولة الأسيوية القارية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واجمك

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق بث مباريات البطولة الأسيوية والعديد من المنافسات الأخرى، كما ستنقل على قناة beIN Sports القطرية.


معلق مباراة الاتحاد واجمك

تم تحديد هاوية معلق مباراة الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكستاني، ولكن بنسبة كبيرة سيتم إعطاء مسئولية التعليق للمتألق السعودي مشاري القرني الوصف من خلال قنوات السعودية SSC HD  في السعودية، والتعليق بصوت حسن العيدروس من خلال قناة Bein Sport AFC HD  حصريا في قطر والوطن العربي.

تعليقات