أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وبرسبوليس القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت موعد مباراة النصر وبرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب استاد آزادي، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق العالمي بالوقت الحالي لمعرفة التوقيت.


يخوض فريق النصر أولى مبارياته أمام برسبوليس الإيراني بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج والمستويات الأكثر من رائعة التي ظهر عليها العالمي خلال الموسم الكروي الجديد، والتي جعلته ينافس بقوة على مسابقة الدوري السعوي النسخة الجارية، ويعد من المرشحين بقوة للفوز باللقب البطولة القارية الأسيوية.

 

يحتل فريق النصر حالياً المركز الـ 5 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الرائد، ليقترب العالمي بقوة للتواجد في مقدمة المسابقة، ويعد هذا الانتصار الرابع للقلعة الصفراء حتى الآن بالاضافة لعدم تعادلها بأي لقاء بجانب التعرض لهزيمتين.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام برسبوليس

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام

في خط الوسط : عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

تم تحديد موعد مباراة النصر وبرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة 2023 – 2024، حيث تقرر أن تقام المواجهة المرتقبة والمنتظرة من عشاق العالمي حول العالم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

 

ستنطلق مباراة النصر وبرسبوليس بدوري أبطال آسيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، بالاضافة ستنقل على قناةbeIN Sports  القطرية.


كما ستذاع على مباراة النصر وبرسبوليس المرتقبة على قناة الكأس القطرية وأخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف  مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

 

معلق مباراة النصر وبرسبوليس

لم يتم تحديد هاوية معلق مباراة النصر وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا حتى الآن، ولكن بنسبة كبيرة سيقوم المتألق عيسى الحربين بالتعليق على مجريات اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات