أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والفتح 5-1 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

انتهت مباراة الأهلي والفتح بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على الراقي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الامير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في نسخة الموسم الحالي 2023-2024.


الفتح يحقق انتصار درامي على الأهلي بريمونتادا قوية

افتتح التسجيل اللاعب الإسباني الشاب جابري فيجا في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وتمكن اللاعب السعودي الدولي فراس البريكان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21 من نفس الشوط الذي انتهى بتلك النتيجة.


وسجل الهدف الثاني لنادي الفتح في شباك الأهلي اللاعب لوكاس زيلارايان والذي جاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، وسجل الهدف الثالث لنادي الفتح في الأهلي اللاعب مراد باتنا عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الرابع للفتحاوية في الدقيقة 93 ليحسم النتيجة لصالحهم.


وتمكن اللاعب سفيان بن دبكة من تسجيل الهدف الخامس لنادي الفتح في مرمى الأهلي عن الدقيقة 90+14 من الوقت بدل الضائع، وسجل النجم مراد باتنا الهدف الخامس لنادي الفتح لكن الغاه الحكم بداعي التسلل.


وبتلك النتيجة يرفع نادي الفتح رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن هذا الموسم، بينما توقف رصيد النادي الأهلي عند 12 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.


بدأ الأهلي مباراة الفتح بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى إدوارد ميندي، في خط الدفاع إبراهيم الزبيدي وديميرال وروجر إيبانيز وبسام الحريجي، في خط الوسط فرانك كيسيه ومحمد المجحد، في خط الوسط الهجومي جابري فيجا وآلان سان ماكسيمان ورياض محرز، وفي خط الهجوم روبيرتو فيرمينو.


بينما بدأ نادي الفتح المباراة بتشكيل مكون من:-

ريني جاكوب في حراسة المرمى، مروان سعدان وقاسم لاجامي وفهد الحربي وسعيد باعطيه في خط الدفاع، توفيق بوحيمد وبيتروس ماتيوس وعباس الحسن ومراد باتنا في خط الوسط، فراس البريكان ولوكاس زيلارايان في خط الهجوم.


ملخص وأهداف مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات